ما هي تقنية ColorVu ؟

ما هي تقنية ColorVu ؟

عندما يتعلق الأمر بضمان الأمن والسلامة ، فإن رؤية كل التفاصيل أمر بالغ الأهمية – خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تلتقط تقنية ColorVu الرائدة في الصناعة من Hikvision مقاطع فيديو عالية الجودة وملونة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تمكن الشركات وأصحاب المنازل من حماية الأشخاص والممتلكات في الليل بنفس العرض الحاد كما هو الحال في ضوء النهار.

لمجموعة واسعة من سيناريوهات الأمان ، تعمل تقنية ColorVu على تمكين مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول لتلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

كيف تعمل تقنية ColorVu ؟

تنبثق القدرة القوية لتقنية ColorVu على التقاط التفاصيل في الإضاءة المنخفضة من ثلاثة اختراقات محددة:

ما الذي يجعله ColorVu ممكنًا ؟

المشهد كله بألوان زاهية
تسخر كاميرات Hikvision البانورامية المزودة بتقنية ColorVu تقنية تسجيل الصور الرائدة على مستوى البكسل مع خوارزمية دمج الصور من Hikvision لدمج مجال رؤية أفقي 180 درجة معًا ، مما يوفر صورًا بانورامية رائعة وسلسة مع تفاصيل أكثر حيوية. تساعد لقطات الأمان على نطاق واسع في تحسين الوعي بالموقف وتقليل عدد الكاميرات المطلوبة للمراقبة الشاملة ، مما يساعد على كفاءة التكلفة.

مقارنة أداء الرؤية الليلية

الكاميرات المزودة بـ ColorVu مقابل الكاميرات التقليدية

شاهد هذا الفيديو لترى أداء كاميرات ColorVu على مدار الساعة مقارنةً بكاميرات الأمان التقليدية.

من خلال الجمع بين تقنية ColorVu و Live Guard ، يمكن للكاميرات ردع المتسللين من خلال التحذيرات المرئية والسمعية أثناء إرسال الإشعارات للمستخدمين عن بُعد. يوفر حماية استباقية ليلا ونهارا عند وقوع الحوادث أو الحوادث وإلقاء الضوء على المناطق المظلمة لتحسين سلامة المستأجرين والزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!