منتجات هيكفيجن ذكاء أعمق وامان أفضل

حان الوقت لاتخاذ خطوة نحو المستقبل. سواء كنت تفكر في ترقية أو تريد إجراء تثبيت جديد لنظام الأمان بأكمله ، فإن IP هو السبيل للذهاب. بالمقارنة مع الإعداد التناظري التقليدي ، فإن النظام المستند إلى IP يقوم بأكثر من ذلك بكثير ، مثل جودة صورة أفضل ودقة أعلى. بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الميزات المتقدمة ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي. بل إنها تتحسن – كل هذا يمكن إجراؤه باستخدام عدد أقل من الأجهزة وكابلات أقل بكثير.

هيكفيجن

في Hikvision ، نقدم مجموعة واسعة من منتجات IP بما في ذلك مسجلات الفيديو الشبكية (NVRs) وكاميرات PTZ المقببة والكاميرات البانورامية والكاميرات للتطبيقات الخاصة ومجموعة متنوعة من معدات وملحقات نقل الشبكة. تم تصميم Hikvision بأحدث التقنيات وتم تصنيعه بمستويات عالية من الجودة ، وهو متجرك الشامل لبناء نظام أمان يمكنه تلبية المتطلبات الأكثر تعقيدًا وتطلبًا.
منتجات هيكفيجن الشبكية ذكاء أعمق وامان أفضل
استنادًا إلى تقنية التعلم العميق ، تعد كاميرات DeepinView و NVRs DeepinMind من بين أكثر المنتجات تقدمًا في العائلة. يسمح لك الذكاء الاصطناعي المدمج بأداء مهام مثل التعرف على الأشخاص والمركبات ، وكذلك تحديد اهتمامات العملاء ، وأكثر من ذلك بكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!