متخصصون في تركيب جميع انواع كاميرات المراقبة وتعد أطياف العصر واحدة من أفضل الشركات العاملة في مجال تركيب كاميرات المراقبة في المنازل والشركات والمؤسسات والهيئات والوزارات ، إن فريق الفنيين بالشركة يضم أقوى فنيين تركيب كاميرات مراقبة في المملكة العربية السعودية .

نبذه عن خدمات تركيب كاميرات المراقبة؟

نحن نمتلك ما يزيد عن خمس سنوات من العمل في تركيب كاميرات المراقبة والانظمة الامنية على كافة المستويات، حيث قمنا بتوريد وتركيب كاميرات مراقبة في هيئات حكومية كبرى، ومستشفيات، ومصانع، وفيلات ومنازل .. حجم سابقة اعمالنا في تركيب الكاميرات والانظمة الامنية يشمل مئات المواقع والمباني ومستوى عمليات التركيب لدينا تكون على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية في التركيب.
على مدار 5 سنوات قام فريق المهندسين الفنيين في مؤسسة أطياف العصر بتنفيذ اوامر شغل وتركيب كاميرات بجميع المستويات بدأً من تركيب كاميرا واحدة الى تركيب ما يزيد عن 135 كاميرا في مبنى واحد ومتابعتهم في الكنترول روم .. وهو ما يجعلنا قبلة جميع المؤسسات والشركات والهيئات التي ترغب في تركيب نظام امني على أعلى مستوى.
يقوم المهندسين الفنيين لدينا بتركيب جميع انواع كاميرات المراقبة، وجميع الماركات، سواء الكاميرات السلكية او اللاسلكية او كاميرات PTZ او كاميرات IP Camera وكذلك كاميرات تصوير ٣٦٠ درجة، ولأننا نهتم بكفاة التركيبات التي نقوم بتنفيذها فإننا نقوم بمعاينة فنية لموقع العمل حيث يتم رسم خريطة المكان ومن ثم اختيار أفضل الاماكن لتركيب الكاميرات قبل الشروع في عملية التركيب لضمان ان تكون عملية التركيب منفذه على اساس علمي لنصل الى أفضل النتائج لعملاؤنا.

طلب التعاقد على تركيب كاميرات المراقبة

لطلب التعاقد على تركيب كاميرات المراقبة يمكنك تصفح متجرنا الإلكتروني ، أو التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك خلال وقت قصير